اتصل بنا
الاسم الأول: *
اسم العائلة:
بريد إلكتروني: *
عيادة نيو/هارت المفضلة:
تعليقات:
* تشير إلى الحقل المطلوب

زرع الشعر

الحل الطبيعي

يوفر استخدام استراتيجية عملية "كورنج" لجمع حزم البويضات الخاصة بالتلقيح، وهي زراعة شعر NeoGrafting، إجراءًا لا ينتج عنه ظهور آثار خطوط، ولا يحتاج إلى غُرز، أو ضمادات، إضافة إلى زمن شفاء أقل، كما لا توجد حاجه لحلاقة الشعر المستزرع.

يتركز الشعر الذي لا يعد عرضة للسقوط وراثيًا في منطقة شبيهة بشكل حدوة الحصان في الجزء الخلفي للرأس. وتسمى هذه المنطقة بمنطقة التبرع. وتستلزم عملية زراعة الشعر أخذ بعض الشعر من منطقة التبرع في الجزء الخلفي أو الأطراف لزراعته في المناطق التي يكون فيها الشعر خفيفًا أو المناطق التي تعرضت للصلع. إن هذا الحل هو الخيار الوحيد الذي يضمن استعادة الشعر بصفة طبيعية وإعطاء الكثافة للمناطق التي تتعرض للصلع وتساقط الشعر.

انقر هنا لتعرف ماذا يحدث أثناء إجراء
عملية زراعة الشعر النموذجية.

 

النتائج السريعة (استخلاص خصلة التبرع)

باستخدام شق طولي عادي في منطقة التبرع، يتم استخلاص وحدات الحويصلات الطبيعية وزرعها بكثافة في المناطق التي يكون فيها الشعر خفيفاً أو المناطق التي تعرضت للصلع.

وفي هذه الحالة من الإجراء الفني، يتم استخلاص الرقع لكي تستخدم في جراحة زراعة الشعر باستخدام شق طولي عادي. وباستخدام تقنية جراحية مجهرية، يتم زرع وحدات حويصلة طبيعية بكثافة في المناطق التي يكون فيها الشعر خفيفاً أو المناطق التي تعرضت للصلع. وينتج عن هذا منطقة شعر أمامية طبيعية وشعر ذو مظهر رائع.

  • التقييم الكامل مع مستشار نيو/هارت والاستشارة النهائية مع طبيب نيو/هارت المدرب على نحو متميز.
  • وضع خطة خاصة لعلاج حالتك الفردية ومن ثم تحقيق توقعاتك.
  • زرع المزيد من الرقع (التي تصل إلى 3000 رقعة) في جلسة واحدة مريحة.
  • إجراء العملية كاملة في أقل فترة زمنية وعدد جلسات أقل.
  • مظهر طبيعي في كل مراحل العملية.
  • جروح أصغر وعملية التئام أسرع حيث لا يتم تمييزها بالفعل بعد إجراء العملية.
  • نتائج مذهلة في مدة لا تتعدى ستة أشهر.

تقنية NeoGrafting (استخراج وحدة الحويصلة)

استخراج حويصلة المريض قبل إجراء العملية
منطقة استقبال استخراج حويصلة المريض بعد الجراحة مباشرة

المنطقة المزروعة بالحويصلة
بعد ثلاثة شهور

منطقة تبرع استخراج حويصلة المريض بعد ثلاثة شهور
 

باستخدام عملية "نزع" إستراتيجية لاستخلاص حزم حويصلات الرقع، تقدم عملية زرع الشعر بتقنية NeoGrafting (استخراج وحدة الحويصلة) إجراءً بدون ندبات طولية أو غرز أو ضمادات علاوة على التئام أسرع.

وأثناء عملية NeoGrafting نيو/هارت المبتكرة (استخراج وحدة الحويصلة)، يقوم أطباء زراعة الشعر باستخلاص وحدات الحويصلة المنفردة بشكل إستراتيجي من مكان التبرع ثم يقومون بزراعتها فورًا في المناطق التي يكون فيها الشعر خفيفاً أو المناطق التي تعرضت للصلع.

وتعتبر إحدى الميزات الرئيسية لهذه العملية الخارجية هي عدم وجود حاجة لإجراء شق طولي في منطقة التبرع. وعلاوة على ذلك، لا توجد ندبات طولية أو غرز أو ضمادات. أضف إلى ذلك، إذا لزم الأمر إجراء العديد من الجلسات، فيمكن إجراؤها في خلال أسابيع من كل جلسة. (وعادة ما تكون المدة بين الجلسات الطولية التقليدية 6 أشهر) إن نتيجة NeoGrafting (استخراج وحدة الحويصلة) هي مدة الالتئام السريعة وقلة الوقت المقتطع من جدول أعمالك.

ستمنحك NeoGrafting (استخراج وحدة الحويصلة) نيو/هارت أحدث تقنيات زراعة الشعر وشعرًا ذا مظهر طبيعي. يحتاج كل عميل إلى استشارة كاملة لتحديد ما إذا كان مرشحًا مناسبًا لهذا النوع من جراحة زراعة الشعر.